AdGuard VPN premium v1.2.34

.
icon AdGuard VPN
الاصدار 1.2.34
الحجم12.8 MB
تاريخ النشر5/22/2021
اندرويد5.0 +
اسم الحزمةcom.adguard.vpn
6

في حالة عدم بدء عملية التنزيل , انقر هنا

الاصدارات

عن التطبيق

تم تطوير AdGuard VPN بواسطة AdGuard Software. يمكن أن يساعدك هذا التطبيق في حظر مقاطع الفيديو المزعجة للإعلانات أثناء إنشاء شبكة إنترنت خاصة لك للوصول إلى الإنترنت بأمان أكبر.

حاليًا ، تحظى تطبيقات VNP بشعبية كبيرة. بعض التطبيقات الشائعة التي قدمتها سابقًا هي 1.1.1.1 أو ExpressVPN أو InternetGuard أو Panda VPN Pro. ومع ذلك ، ليس لديهم ميزة حظر الإعلانات ، لذلك في بعض الأحيان لا يلبيون احتياجات المستخدمين. تم إنشاء AdGuard VPN لملء هذه الفجوة ، وستقدم هذه المقالة نظرة عامة على التطبيق. يرجى المراقبة والنظر قبل التنزيل!

ميزات التطبيق

الوصول إلى الإنترنت بشكل أكثر أمانًا

اليوم ، مع انتشار الإنترنت في كل مكان ، يتم تثبيت النقاط الساخنة أيضًا في كل مكان من مراكز التسوق والمدارس والمكاتب إلى المتاجر الصغيرة. ومع ذلك ، فإن هذه الشبكات ليست آمنة حقًا. لهذا السبب ، تم إنشاء VPN لمنح المستخدمين مزيدًا من راحة البال عند استخدام الشبكات العامة. من خلال إنشاء نفق خاص في الشبكة ، يخفي AdGuard VPN عنوان IP للمستخدم عند إجراء الاتصال. لن يتمكن المتسللون أو الأشرار من اكتشاف المعلومات أو مهاجمتها أو سرقتها.

تساءل العديد من الأشخاص أيضًا عن مدى جودة إخفاء AdGuard VPN؟ أجاب برنامج AdGuard ذات مرة أنهم أنشأوا بروتوكولًا منفصلاً ، متنكرًا كحركة مرور عادية لتبادل المعلومات بين طرفي الشبكة. لذلك ، سيكون تحديًا كبيرًا إذا أراد شخص ما التقاط الحزمة واعتراض الإرسال.

اكتشف بعض المحتويات المحظورة

حاليًا ، هناك العديد من البلدان والمناطق حول العالم تطبق سياسات تقييد المحتوى. سيتم منع الأشخاص الذين تختلف عناوين IP الخاصة بهم عن تلك التي توفرها شركات الاتصالات في المنطقة ، وإخفاء جميع المحتويات المحظورة في نفس الوقت. تعد VPN مفيدة مرة أخرى ، لأنها تخفي عنوان IP الحقيقي للمستخدم لتجاوز الحاجز.

بعض المحتوى أو بلد المستخدم يحظر المحتوى من بلد إلى آخر. على سبيل المثال ، تحظر الصين Facebook ، بينما تحظر فيتنام المحتوى الذي يزيد عن 18 عامًا. AdGuard VPN هو المفتاح للمستخدمين للوصول إلى كل هذه المحتويات.

سرعة إنترنت عالية

في عملية استخدام خدمة VPN ، تعد السرعة شيئًا يجب على المستخدمين استبداله إذا كانوا يريدون الحصول على المزيد من المحتوى. يتفوق AdGuard VPN على تطبيقات VPN الأخرى ، بسبب شبكة الخوادم الموجودة في 5 قارات ، عبر 16 دولة ، من أستراليا والولايات المتحدة الأمريكية وإسبانيا وهولندا وسنغافورة إلى الهند. بفضل ذلك ، تم تحسين سرعة تصفح الإنترنت للمستخدم بشكل ملحوظ.

لا مزيد من الإعلانات المزعجة

تتمتع AdGuard VPN بميزتين قيمتين مقارنة بخدمات VPN المنافسة لها: بروتوكول نقل معلومات VPN وحظر الإعلانات.

فيما يتعلق بالبروتوكول ، فقد ذكرت أعلاه. بالنسبة إلى حظر الإعلانات ، سيتعين عليك تثبيت إضافة أو تطبيق جهة خارجية إذا كنت لا تستخدم AdGuard VPN. كما يتضح ، هذا مناسب تمامًا. سيمنع التطبيق جميع الملفات التي تحاول قراءة ملفات تعريف الارتباط أو المحفوظات أو البيانات في ذاكرة جهاز المستخدم. في الوقت نفسه ، يمنع أيضًا ملفات جافا سكريبت من احتواء الإعلانات. لن تتضايق أثناء الحفاظ على سرية البيانات الشخصية من أطراف ثالثة.

أيضًا ، عند تصفح الإنترنت باستخدام AdGuard VPN ، سيتم حذف كل المحفوظات عند الخروج من التطبيق. هذه شبكة خاصة حرفيًا ، ولا تترك أي أثر.

القائمة السوداء

بشكل افتراضي ، عند بدء تشغيل AdGuard VPN ، ستعمل مع جميع الألعاب والتطبيقات والمتصفحات على جهازك. ومع ذلك ، يمكنك تغيير هذا في قسم "إعدادات التطبيقات". هذا مفيد حقًا عندما يتعلق الأمر بالقدرة على تحديد التطبيقات التي ستستخدم VPN على وجه التحديد.

مثال على ذلك هو أنني غالبًا ما أوقف تشغيل VPN عند لعب PUBG Mobile حتى أتمكن من التطابق مع اللاعبين الإقليميين. يساعدني ذلك في تقليل التأخير ، ويمكنني التواصل مع بعضنا البعض بسهولة أكبر.