AutoResponder for WA premium v1.9.6

.
icon AutoResponder for WA
الاصدار 1.9.6
الحجم16.7 MB
تاريخ النشر5/16/2021
اندرويد5.0 +
اسم الحزمةtkstudio.autoresponderforwa
24

في حالة عدم بدء عملية التنزيل , انقر هنا

الاصدارات

premium

1.9.6

16.7 MB

عن التطبيق

WhatsApp هو تطبيق للمراسلة والمكالمات والتواصل مع الأشخاص من جميع أنحاء العالم من خلال بضع خطوات بسيطة. إنه أيضًا أحد أكثر التطبيقات شيوعًا على Android ، لأنه سهل الاستخدام وله واجهة مريحة والعديد من الميزات المريحة. ومع ذلك ، سيجد الكثير من الناس أنه من غير المريح عدم القدرة على الرد على الرسائل النصية أو المكالمات من الأصدقاء والأقارب لأن الظروف لا تسمح بذلك. لهذا السبب ، سأقدم لك تطبيقًا مثاليًا يساعدك على الرد على الرسائل تلقائيًا ، وهو AutoResponder لـ WA. تطبيق تمت برمجته لمساعدة مستخدمي "WA" ، والاستجابة بسرعة لرسائل الاتصال ، ومساعدة المستخدمين على عيش حياة أكثر راحة في العمل أو الحياة اليومية.

ميزات التطبيق

واجهة بسيطة بتصميم أنيق لـ "WA"

AutoResponder هي أداة مساعدة لـ "WhatsApp" ، لذلك سيكون لها واجهة مألوفة وتستخدم نفس ألوان التطبيق الأصلي. إنه يعمل كوضع تعديل بحد ذاته ، واستخدامه الرئيسي هو مساعدة المستخدمين على الرد تلقائيًا على جميع رسائلهم الخاصة. ليس ذلك فحسب ، بل إنه يمنح المستخدم أيضًا العديد من المزايا الأخرى ، وحتى يمكن للمستخدم تخصيص الخطوط بسهولة. سيتم تصميم واجهة التطبيق بشكل مثالي وأنيق ، حتى أنه يتم تصنيف الميزات بدقة ، مما يسهل على المستخدمين تخصيص التطبيق. من خلال تصميم الواجهة ، يمكنهم تغيير الخطوط والتحية والإجابات السريعة بخطوات بسيطة. يضمن هذا التطبيق حصول المستخدم على تجربة أفضل بكثير عند استخدام "WhatsApp" لأنه سيعمل على أتمتة كل شيء للمستخدم.

الرد السريع على أي رسائل أو مكالمات

هل أنت مشغول بالظروف وغير قادر على الرد أو التواصل مع جهات الاتصال؟ ثم لا تقلق ، لأن "الرد التلقائي" سيهتم بكل شيء للمستخدم. من خلال الإجراءات البسيطة ، يمكن للمستخدمين تأخير المكالمات أو الرسائل النصية ، وسيكون لدى المستخدمين مزيد من الوقت لإعداد الإجابات أو إكمال المهام الحالية. لدى المستخدم خياران للرد السريع ، وهما اختيار الإجابة يدويًا ، أو سيقوم التطبيق تلقائيًا بالرد على سلسلة من الحوار المبرمج من قبل المستخدم. لهذا السبب ، يمكن للمستخدمين الوصول إلى مربع الرد واختيار الإجابة التي تناسب كل سؤال من أسئلة الأصدقاء على الفور. وفي الوقت نفسه ، سيتم تخصيص آلية الرد الآلي من قبل المستخدم ، ويمكنهم جعل الشخص الآخر ينتظر بصبر إجابة أخرى.

سيجعل التطبيق أيضًا الرد أبسط ، ويمكنه أيضًا العمل مع "WA Business" إذا كان المستخدم يعمل بشكل منتظم. كل شيء في "AutoResponder" مؤتمت تمامًا ، ويمكن للمستخدم اختيار الأسئلة المتاحة للتطبيق بحرية للرد على المكالمة أو الرسائل على الفور.

قم بتخصيص ردودك

لا يقتصر المستخدمون على عدد الإجابات التلقائية التي يمكنهم إنشاؤها ، ويمكن للمستخدمين تخصيص الإجابات وفقًا لنوع السؤال. الأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو أنه يمكن للمستخدم إنشاء مربعات رد متعددة ، مع سلسلة من الإجابات لنوع معين من الأسئلة ، وحتى المستخدم سيتم تحريره من استخدام لوحة المفاتيح مع هذه الميزة. إذا أراد المستخدم أن تكون الإجابة أكثر عاطفية ، فيمكنه إدراج أحرف خاصة أو رمز تعبيري بين السطور. بالطبع ، تعمل بشكل مشابه للرسالة العادية ، بحيث يمكن للمستخدمين إضافة رموز تعبيرية بحرية لجعل أصدقائهم سعداء ومستمتعين.

الوكيل الشخصي لأعمالك

AutoResponder ليس فقط تطبيقًا عاديًا يساعد المستخدمين على الرد على المكالمات أو الرسائل بسرعة ، ولكنه يمنح المستخدمين أيضًا وكيلًا للمساعدة في إدارة العمل بشكل أكثر ملاءمة. نعم ، إنه مخصص لـ "WA business" ويمكن للمستخدمين بسهولة جدولة المواعيد ومهام المهام بخطوات بسيطة فقط. سيساعد هذا التطبيق حياة المستخدم في أن تصبح أكثر راحة في العديد من الاتجاهات ، بالإضافة إلى توفير المزيد من الوقت للتعامل مع العمل.

تحيات سريعة لمحادثات جديدة

إذا كان المستخدمون يخشون الترحيب بالمحادثات الجديدة ، فيمكنهم استخدام اقتراحات التطبيق ليكونوا ودودين قدر الإمكان. أيضًا ، إذا كان المستخدم في دردشة جماعية ، وفي كل مرة تتم إضافة ملف تعريف جديد ، سيقول التطبيق تلقائيًا مرحبًا بناءً على إعدادات المستخدم. من خلال التطبيق ، يمكن للمستخدمين أتمتة الكثير من الأشياء ، خاصة الرد السريع والترحيب السريع.

خطوط نصية مختلفة مجانًا

يعرّف AutoResponder المستخدمين بمجموعة واسعة من الخطوط الفنية ، مما يجعل ردودهم أنيقة ومثيرة للإعجاب قدر الإمكان. بالطبع ، كل الخطوط مجانية ويتم تحديثها باستمرار. من خلال إعدادات الواجهة ، يمكن للمستخدمين أيضًا تغيير خط الواجهة وتخصيصها وفقًا لأسلوبهم.

في الحياة اليومية ، كثيرًا ما لا تتاح الفرصة أو الوقت للرد على الرسائل أو المكالمات. وإذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص ، وكنت تستخدم "WhatsApp" بانتظام ، فستكون ميزة AutoResponder هي الأداة المثالية لك. ستجعل حياتك أبسط من أي وقت مضى وتحرر يديك من الرد.