Blur Photo premium v2.9

.
icon Blur Photo
الاصدار 2.9
الحجم24.6 MB
تاريخ النشر6/25/2021
اندرويد5.0 +
اسم الحزمةcom.kitegames.blur.photo
3

في حالة عدم بدء عملية التنزيل , انقر هنا

الاصدارات

premium

2.9

24.6 MB

عن التطبيق

إذا كنت ترغب في تحويل صورك إلى فن والحصول على نتائج احترافية في الوضع الرأسي. ثم استخدم تطبيق محرر خلفية الصورة الضبابية هذا. محرر خلفية Blur الجديد هو أفضل تطبيق لك. سيعطي محرر الوضع الرأسي صورتك المفضلة لمسة متساوية بدقة ودقة عالية. كما يصقل مهارات تحرير الصور الضبابية. سيعطي تطبيق محرر الخلفية الضبابية صورتك نظرة رائعة في الوضع الرأسي. وقم بتحويل صورتك الضبابية إلى ملفتة للنظر وإلقاء الضوء على وسائل التواصل الاجتماعي.

يمكنك طمس الصورة بتتبع إصبعك. لا يحتوي تطبيق خلفية الصورة الضبابية المجاني هذا على أي أدوات معقدة. تطبيق Blur Photo Background سهل التشغيل. وبالتالي ، فهو محرر وضع البورتريه الصحيح لأولئك الذين لم يقوموا بتحرير صورة ضبابية من قبل. علاوة على ذلك ، سيتخلص تطبيق محرر الخلفية الضبابية هذا من أي إزعاج يجعل صورك غير طبيعية.

ميزات التطبيق

أشياء رائعة حول تطبيق Blur Photo Background تجعله يستحق الضجيج:

  • طمس: طمس الحركة ، طمس الصندوق ، تكبير الضبابية ، الضبابية الغوسية ، الضبابية الثنائية ، طمس الفسيفساء!
  • الفلاتر: DSLR مثل فلاتر Blur للحصول على تأثيرات رائعة!
  • التعديل: ضبط السطوع والتباين وتدرج الألوان والتشبع والمزيد!
  • التحكم في المنحنى: للتحكم المسبق في الألوان!
  • دقة عالية: احفظ صورتك بجودة عالية بعد التعتيم!

أفضل تأثيرات طمس الصور لتحويل صورتك إلى ملفتة للنظر الفوري:

ليس كل محرري الصور الباهتة سيئون. مع الأدوات المناسبة والكمية المناسبة من اللمسات. سيجعل صورتك الضبابية تبرز من بقية الإطار. يتميز تطبيق Blur Photo Background بأدوات مذهلة ستساعدك على إنشاء صور ضبابية رائعة مع تركيز رائع في الوضع الرأسي. سيساعدك محرر خلفية الصورة على تصميم محرر خلفية ضبابية رائع يجعل صورتك الضبابية استثنائية.

كيفية إنشاء عمل مذهل باستخدام تطبيق Blur Photo Background Editor:

فقط استخدم الحيل التالية المذكورة أدناه

استيراد الصورة:

باستخدام تطبيق المعرض الافتراضي المدمج ، يمكنك استيراد الصور الموجودة المحفوظة في معرض الصور الخاص بك مباشرة. علاوة على ذلك ، يمكنك التقاط صور مباشرة من الكاميرا الافتراضية أو أي تطبيق كاميرا آخر مثبت على جهازك.

استخدم تأثير Blurry على أي جزء من الصورة:

الآن ، حدد أداة الصورة الضبابية. وفقًا لمتطلباتك ، يمكنك ضبط حجم الفرشاة. علاوة على ذلك ، يمكنك تعديل تعتيم التعتيم معًا حسب طلبك. يمكنك الآن تعتيم الصورة ببضع نقرات فقط. يمكنك طمس أي وجه أو أشياء أو أي شيء غير مرغوب فيه على وجه التحديد في صورتك. استخدم التأثير الضبابي في الوضع الرأسي. إذا كان لديك بطريق الخطأ ، ضبابية أكثر من اللازم. يمكنك إلغاء طمس المنطقة المطلوبة في محرر خلفية الصورة الضبابية!

اعمل بمزيد من التفصيل:

يتيح لك تطبيق محرر الخلفية الضبابية التكبير والتدوير. يمكنك التكبير والتصغير أثناء التحرير. وبالتالي ، مما يجعل من الممكن التركيز على تلك الأجزاء التي تريد تطبيق تأثير ضبابي.

ضبابية الخلفية:

لجعل هدفك بارزًا بشكل أفضل ، يُقترح تعتيم الخلفية في الوضع الرأسي. لإضافة بعد إضافي لصورتك. يمكنك استخدام تأثيرات Blur الفريدة المضمنة مثل Gaussian Blur أو Zoom Blur أو Motion Blur.

استخدام الفسيفساء:

إذا كنت تريد أن تكون أكثر إبداعًا مع صورتك أو صورتك في محرر الصور الضبابية. يمكنك اختيار محرر الخلفية الضبابية Mosaic Effect مثل Pixel Effect أو Crystalize Effect أو Dots Effect أو Glass Effect. لن يجعل هدفك يلفت الانتباه فقط ، ولكنه سيعطي لمسة فنية بشكل عام.

حفظ أو مشاركة صورتك الضبابية:

لقد قمت الآن بإجراء تعديلات رائعة على صورك وصورك في خلفية صورة ضبابية!