Duolingo premium v5.9.6

.
icon Duolingo
الاصدار 5.9.6
الحجم23.4 MB
تاريخ النشر7/29/2021
اندرويد5.1 +
اسم الحزمةcom.duolingo
118

في حالة عدم بدء عملية التنزيل , انقر هنا

عن التطبيق

هو تطبيق لتعلم اللغات ومن اهم تطبيقات الاندرويد في هذا المجال .

  1. يحتوي عدة لغات لتتعلمها بالغة العربية مثل الإنكليزية والألمانية والسويدية.
  2. يدعم التحميل المنهاج ليعمل offline .
  3. يتوفر عدة طرق لتثبيت المعلومة للطالب .

ميزات التطبيق

أفضل تطبيق لتعلم اللغة بعيدًا وبعيدًا ولكن كما ذكرنا أعلاه ، فإن هذا العمر يجعل الناس مشغولين للغاية وليس لديهم الوقت لفعل أي شيء سوى وظيفتهم الرئيسية. الأشخاص الأكبر سنًا أو الذين يذهبون إلى العمل دون الكثير من الوقت لتعلم لغة ، فإن العثور على مركز أمر صعب للغاية. لذلك ، فإنه يخلق حاجة ملحة لتعلم اللغة الإنجليزية على الفور ، والدراسة في المنزل وحتى الدراسة في كل مكان حيث يمكنهم قضاء بعض وقت الفراغ.

من خلال تطبيق قوة الصور للأجهزة الإلكترونية الحالية التي يحملها الأشخاص معهم معظم الوقت في اليوم ، تصبح تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية ممكنة. سوف تستخدم هذه التطبيقات وتتعلم اللغة الإنجليزية من هناك. سيجد المصنعون طرقًا لتصميم الدروس الأكثر فائدة التي يمكن دمجها في الهاتف حتى تتمكن من الحصول على الدروس الأكثر فاعلية في أقصر وقت. بالنسبة إلى Duolingo ، سيتم تذكير المتعلمين بانتظام بالمفردات التي يجب عليهم تعلمها في غضون يوم واحد. بمجرد تمكين التطبيق ، سيقوم بإخطار هذه الكلمات بشكل دوري.

تطبيق واحد للمهارات اللغوية وتحسين الذات والهروب الرقمي. من بين آلاف التطبيقات التي تقوم بذلك أيضًا ، يمنح تطبيق Duolingo المتعلمين شعورًا بأنهم يلعبون لعبة بسيطة بدلاً من محاولة تعلم شيء ما. Simple هو التطبيق للمستخدمين لممارسة اللغة من خلال التدريبات التفاعلية من السهل إلى التحدي - هذه التمارين ذات المحتوى المتنوع والتكامل المتكامل لوظائف القراءة والكتابة في نفس الوقت. نتيجة لذلك ، يمكن للمستخدمين إنشاء استجابة أسرع للغة التي يتعلمونها.

الأشياء الجذابة التي يجلبها Duolingo للمستخدمين حول جودة الدرس ، يقدم هذا التطبيق أحد البرامج الحديثة والجديدة اليوم. خطط الدروس والمستويات التي تمنحها للمستخدمين تستحق أن يتم التعرف عليها كواحدة من أحدث البرامج. يمكنك أن ترى أن جودته تصل إلى مستوى فصل جامعي. هذا يعني أنك إذا درست بجد وتدربت بجد وجدية ، بعد مرور بعض الوقت إذا تخرجت من هذه المدرسة ، يمكنك الوصول إلى مستوى طالب جامعي. في هذا الوقت ، من السهل استخدام اللغة من أجلك.

لقد ثبت ذلك في العديد من الدراسات المختلفة حيث تمكن المستخدمون من 34 ساعة فقط من استخدام Duolingo من اكتساب المعرفة مثل فصل دراسي في الكلية. علاوة على ذلك ، فهي ممتعة وتتفاعل مع تعلم اللغة من خلال الألعاب المصغرة. صُممت بصور صوتية ومفردات متصلة بالحياة الواقعية ، وسهلة الفهم والتخيل. إطلاق سراح الأطفال نفسياً عندما يفهمون أن برنامجهم ليس مثالياً ، لذلك يقومون باستمرار بتحديث ما يصدرونه لإحضار دروس جديدة. هناك ملاحظة صغيرة مفادها أن هذا تطبيق لتعلم اللغة مما يعني أنه إذا كنت مستخدمًا ماهرًا للغة الإنجليزية ، فيمكنك تعلم لغات أخرى مثل الإسبانية الصينية الألمانية الروسية الفرنسية. كل ما يتعلق بالكتابة ممكن في هذا التطبيق.