Film Maker premium v2.9.7.0

.
icon Film Maker
الاصدار 2.9.7.0
الحجم26.2 MB
تاريخ النشر8/6/2021
اندرويد5.0 +
اسم الحزمةcom.cerdillac.filmmaker
12

في حالة عدم بدء عملية التنزيل , انقر هنا

عن التطبيق

هل تبحث عن أفضل محرر فيديو لهواتف Android لتحويل الفيديو الخام إلى عمل فني؟ ومع ذلك ، إذا لم تكن متأكدًا من جودة التطبيقات المنتشرة في Google Play ، دعني أوصي بهذا التطبيق. Film Maker Pro MOD APK هو تطبيق مجاني لتحرير الفيديو وإنشاء تطبيق لنظام Android. تم إصداره بواسطة cerdillac - وهي علامة تجارية طورت العديد من تطبيقات تحرير الوسائط الشهيرة الأخرى مثل Story Lab أو Hype Text أو Mostory.

ميزات التطبيق

محرر فيديو للجميع

قال مطور التطبيق ذات مرة أن Film Maker Pro مصمم للجميع. بمعنى ، سواء كنت هاوًا أو مبتدئًا أو شخصًا لديه خبرة بالفعل في تحرير الفيديو ، فإن Film Maker Pro يمكنه إرضائك.

حتى أن Film Maker Pro يجلب شيئًا جديدًا. يحتوي على الكثير من الصور والملصقات والتأثيرات المضمنة التي يمكنك تطبيقها وإعطاء أنماط فريدة لمقاطع الفيديو الخاصة بك. في الحقيقة ، لم أصدق هذا كثيرًا. ولكن بعد فترة من الاستخدام ، أصدر المطور تحديثات جديدة ، مع محتوى وميزات إضافية ، مما يساعد المستخدمين دائمًا في الحصول على أفكار جديدة لمقاطع الفيديو الخاصة بهم.

واجهه المستخدم

يتميز Film Maker Pro بواجهة مبسطة ، مع أيقونات أداة سهلة الاستخدام وموضوع داكن. تتغير هذه الواجهة بطريقة مرنة. سيتم عرض الوظائف والأدوات وفقًا لاحتياجات الاستخدام الخاصة بك. على سبيل المثال ، إذا كنت تريد تحرير التخطيط ، فسيعرض الإطار ، Film Maker Pro أدوات الاقتصاص المقابلة. في حالة رغبتك في إنشاء تأثيرات ، يمكنك الاختيار من بين الموسيقى أو الصور أو الملصقات أو التراكبات الفريدة من مكتبة التطبيق.

إن وجود واجهة مبسطة يجعل المستخدم يشعر بأنه أسهل في الاستخدام ويحتوي على مساحة أكبر. لأكون صادقًا ، يعد تحرير الفيديو على الهاتف ضيقاً للغاية ، بل إنه محبط إذا لم تتمكن من تعديل التفاصيل الصغيرة. يمكن لبرنامج Film Maker Pro إخفاء / إظهار أشرطة الأدوات من أسفل الشاشة أو جوانبها بمرونة.

علاوة على ذلك ، يقدم Film Maker Pro سلسلة من دروس الفيديو المرئية للمبتدئين. إذا كنت "تتدرب" على تحرير الفيديو لإنشاء أفلام قصيرة ، فأنت تعمل أولاً ثم أوصي بأخذ بضع دقائق لمعرفة ما يحتويه هذا التطبيق ، وما الذي يمكنه فعله!

مجموعة أدوات التحرير الاحترافية

كما ترى ، فإن Film Maker Pro هو مجرد تطبيق للأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام Android وحوالي 30 ميجابايت فقط ، ولكن ما يمكن أن يفعله ليس أدنى من المحررين المحترفين. يتم توضيح ذلك من خلال مساحة عمل Film Maker Pro.

في مساحة العمل الرئيسية - حيث تقوم بتحرير مقاطع الفيديو باستخدام مجموعة كاملة من الأدوات. يتم ترتيبها على حافة الشاشة كقائمة منزلقة ، ويمكنك التمرير لأسفل للعثور على الأداة التي تريدها.

إذن ، على وجه التحديد ، كيفية استخدام هذه الأدوات وماذا يمكن أن تفعل؟ ربما تكون الإجابة واضحة للغاية. يمكنك إدراج أي شيء في الفيديو الخاص بك ، من الصور والخلفيات ودمج مقاطع الفيديو النموذجية وإدراج الموسيقى والأصوات والتسجيلات والنص والرموز التعبيرية والإطارات والأغلفة ، بما في ذلك المرشحات. للقيام بذلك ، ما عليك سوى تحديد القوالب المتاحة أو من داخل الجهاز ، ثم سحبها إلى المنطقة التي تريد وضعها ، وضبط التعتيم أو المستوى الذي تريد تطبيقه. العملية برمتها هي مجرد سحب وإفلات.

علاوة على ذلك ، يحتوي Film Maker Pro أيضًا على عارض لك للتحقق من النتائج عند مجرد تعديل أو إضافة تأثير معين إلى الفيديو. بالطبع ، يمكنك السحب إلى كل إطار وضبطه إذا لم تشعر بالرضا.

مكتبة قوالب متنوعة

بالنسبة للأجهزة المحمولة ، لا يعد تخزين الموارد مثل الصور ومقاطع الفيديو والمستندات والملصقات أمرًا مناسبًا حقًا. ذاكرتك لا تحتوي على الكثير ، وعليك أيضًا ترك مساحة كبيرة كافية لتخزين مقاطع الفيديو المعدلة. لذلك ، يحتوي Film Maker Pro بالفعل على مكتبة متنوعة حيث يمكنك العثور على أي نوع من الموارد التي تريد إضافتها إلى الفيديو الخاص بك.

لاستكشاف المكتبة ، ما عليك سوى النقر على أيقونة علامة الجمع في الزاوية اليسرى من الشاشة. سيقودك هذا إلى منطقة تخزين موارد التطبيق عبر الإنترنت. هناك ، يمكنك العثور على مقاطع الفيديو الافتتاحية ومقاطع الفيديو التمهيدية لإدراجها في فيلمك القصير. يمكنك أيضًا العثور على مقاطع فيديو ذات خلفية زرقاء ومقاطع فيديو خلفية وتراكب والمزيد. بالطبع ، يتضمن ذلك أيضًا الصور والتأثيرات وملفات الوسائط المتعددة بواسطة المطور.