MyRadar premium v8.23.0

.
icon MyRadar
الاصدار 8.23.0
الحجم54.8 MB
تاريخ النشر10/14/2021
اندرويد5.0 +
اسم الحزمةcom.acmeaom.android.myradar
1

في حالة عدم بدء عملية التنزيل , انقر هنا

الاصدارات

premium

8.23.0

54.8 MB

premium

8.23.0

54.8 MB

premium

8.23.0

54.8 MB

premium

8.23.0

54.8 MB

عن التطبيق

MyRadar هو تطبيق طقس سريع وسهل الاستخدام وقوي يعرض رادار طقس متحرك حول موقعك الحالي ، مما يسمح لك بمعرفة حالة الطقس في طريقك بسرعة. ما عليك سوى بدء تشغيل التطبيق ، وسيظهر موقعك باستخدام رادار حي متحرك ، بأطوال حلقة رادار تصل إلى ساعتين. توفر هذه الوظيفة الأساسية أسرع طريقة للحصول على لقطة سريعة للطقس أثناء التنقل ، وهذا ما جعل MyRadar ناجحًا للغاية على مر السنين. افحص هاتفك واحصل على تقييم فوري للطقس الذي سيؤثر على يومك.

ميزات التطبيق

بالإضافة إلى الرادار المباشر ، يحتوي MyRadar على قائمة متزايدة باستمرار من طبقات البيانات المتعلقة بالطقس والبيانات المتعلقة بالبيئة والتي يمكنك تراكبها أعلى الخريطة ؛ تُظهر طبقة الرياح المتحركة لدينا تمثيلًا مرئيًا خلابًا لكل من الرياح السطحية والرياح على مستوى تيار الهواء ؛ تُظهر طبقة الحدود الأمامية أنظمة الضغط المرتفع والمنخفض بالإضافة إلى الحدود الأمامية نفسها ؛ تعد طبقة الزلازل طريقة رائعة للبقاء على اطلاع بأحدث التقارير حول النشاط الزلزالي ، وهي قابلة للتخصيص تمامًا من حيث الشدة والوقت ؛ تسمح طبقة الأعاصير الخاصة بنا للمستخدمين بالبقاء على اطلاع بآخر نشاط للعواصف الاستوائية والأعاصير في جميع أنحاء العالم ؛ طبقة الطيران تراكب AIRMETs و SIGMETs وغيرها من البيانات المتعلقة بالطيران ، بما في ذلك القدرة على تتبع الرحلات الجوية وعرض خطط ومسارات IFR الخاصة بهم ، وتتيح طبقة "حرائق الغابات" للمستخدمين البقاء على اطلاع على أحدث أنشطة الحرائق في جميع أنحاء الولايات المتحدة.

بالإضافة إلى طبقات البيانات ، يتمتع MyRadar بالقدرة على إرسال تنبيهات الطقس والبيئة ، بما في ذلك التنبيهات من المركز الوطني للطقس ، مثل تنبيهات Tornado و Severe Weather. يتضمن MyRadar القدرة على تلقي التنبيهات على أساس نشاط العاصفة الاستوائية والأعاصير ؛ يمكنك تكوين التطبيق لإرسال تنبيه إليك في أي وقت تتشكل فيه عاصفة استوائية أو إعصار ، أو تتم ترقيته أو خفضه.

واحدة من أكثر الميزات المفيدة في MyRadar هي القدرة على توفير تنبيهات المطر المتقدمة. إن عملية انتظار براءة الاختراع الخاصة بنا للتنبؤ بهطول الأمطار المحلية المفرطة هي الأكثر دقة في الصناعة. بدلاً من الاضطرار إلى التحقق باستمرار من التطبيق ، سيرسل لك MyRadar تنبيهًا يصل إلى ساعة مقدمًا بشأن موعد وصول المطر إلى موقعك الحالي ، وصولاً إلى الدقيقة ، بما في ذلك تفاصيل عن الشدة والمدة. يمكن أن تكون هذه التنبيهات منقذة للحياة أثناء التنقل وليس لديك دائمًا الوقت للتحقق من الطقس - ستؤدي أنظمتنا العمل بشكل استباقي نيابة عنك وتخبرك مسبقًا قبل هطول الأمطار.

يتم عرض جميع بيانات الطقس والبيئة الممثلة في MyRadar على نظام الخرائط المخصص لدينا ، والذي تم تطويره داخليًا. يستخدم نظام الخرائط هذا وحدة معالجة الرسومات الخاصة بأجهزتك ، مما يجعلها سريعة وسريعة بشكل لا يصدق. عندما تبحث عن معلومات سريعة عن الطقس أثناء التنقل ، فإن ذلك يحدث فرقًا كبيرًا. تحتوي الخريطة على إمكانية الضغط / التكبير القياسية التي تتيح لك التكبير / التصغير والتحريك بسلاسة في جميع أنحاء الولايات المتحدة وبقية العالم لمعرفة حالة الطقس في أي مكان على هذا الكوكب.

بالإضافة إلى الميزات المجانية للتطبيق ، تتوفر الترقية المتميزة ، بما في ذلك تتبع الأعاصير في الوقت الفعلي - وهو أمر رائع لبدء موسم الأعاصير. توفر هذه الميزة بيانات إضافية تتجاوز الإصدار المجاني ، بما في ذلك مخروط الاحتمالية لمسارات توقعات العاصفة الاستوائية / الأعاصير ، وتتضمن أيضًا ملخصًا تفصيليًا من المركز الوطني للأعاصير. تتضمن الترقية المتميزة أيضًا حزمة الرادار الاحترافية ، والتي تتيح مزيدًا من التفاصيل للرادار من المحطات الفردية. يمكن للمستخدمين تحديد محطات الرادار الفردية في جميع أنحاء الولايات المتحدة ، وتحديد زاوية إمالة الرادار ، وكذلك تغيير منتج الرادار المعروض ، بما في ذلك الانعكاس الأساسي وسرعة الرياح - وهو أمر رائع لهواة الطقس ذوي الخبرة الذين يتطلعون إلى البقاء على قمة تشكيل الإعصار المحتمل.