Picsart premium v17.8.3

.
icon Picsart
الاصدار 17.8.3
الحجم69.0 MB
تاريخ النشر8/6/2021
اندرويد5.0 +
اسم الحزمةcom.picsart.studio
122

في حالة عدم بدء عملية التنزيل , انقر هنا

عن التطبيق

الصور دائمًا هي أفضل طريقة للناس في العصر الحديث. هذا يعبر عن نفسه. وقد أدى هذا إلى مشاركة العديد من مصنعي البرمجيات في السباق لجعل الناس أكثر رضاءًا عن أنفسهم. لأنه الآن ، من الصحيح أن الكثير من الناس يهتمون بوجوههم على الشبكات الاجتماعية أكثر من مظهرهم الحقيقي. لذلك ، أصبحت تطبيقات تحرير الصور أكثر أنواع الاستخدام إثارة حتى الآن. لا يتبع FaceApp التطور التقليدي لهذه التطبيقات. إنه مزود بنوع جديد من التكنولوجيا التي تجذب المستخدمين وتتيح لهم الاستمتاع بتجربة أكثر متعة. هذا أمر مفهوم حقًا عندما يمكن للتطبيقات التجميل ومنح المستخدمين ميزات الماكياج المألوفة والشائعة بالفعل. التغيير وإحداث الفرق أمر ضروري.

ميزات التطبيق

تغيير الجنس وتخصيص تصفيفة الشعر والكثير من التغييرات الأخرى

هذا ما يجعل هذا التطبيق أكثر متعة من أي منتج آخر من نفس الفئة. أي عند تنشيط هذه الميزات ، ستصبح الصور التي تلتقطها بهاتفك مختلفة تمامًا عن الصورة الأصلية. إنه لا يجعلك أكثر جمالا ولكنه يخلق الكثير من الضحك. إلى جانب الأشياء التي لا تصدق ، يمكن للمستخدمين أيضًا تجربة أشياء لا يمكنك تحقيقها في الحياة الواقعية.

  • هل فكرت يومًا في أن تكون على طبيعتك مع جنس آخر؟ يصبح الرجل القوي فتاة من خلال كاميرا الهاتف الذكي. أو الفتاة التي اتبعت صورة لطيفة مثل أميرة لها لحية فايكنغ. لا يمكن تحقيق هذه التجارب حقًا إذا لم تكن ثنائي الجنس أو مثليًا. فقط تريد تجربة القليل أو أن تصبح لعبة ممتعة مع العائلة والأصدقاء.

  • على غرار أعمال التبادل بين الجنسين ، يعد تغيير الأعمار أداة متطورة. قد تصبح نسختك المستقبلية في غضون 30 عامًا أو أكثر. هذا ما تريد دائمًا تجربته ، وأن تصبح ذاتًا أكثر أصالة ، ويثق بها المزيد من الناس. أو أحيانًا تندم على شبابك ؛ يمكنك أيضًا زيارة نفسك في العقد الماضي.

  • بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من التغييرات التجريبية الأخرى ، مما يجعل المستخدمين يشعرون بأن هذه أداة تتيح لهم عيش حياة مختلفة. على سبيل المثال ، يمكنه الوشم لك في عدة أوضاع ، مع تخصيص الذكاء الاصطناعي لمطابقة الوضع الحالي ، مع أشكال الجسم والتفاصيل الأخرى التي تؤثر على أصالة الصورة. سيكون Hitman وفلاتر Heisenberg والعديد من التحولات المذهلة متاحة دائمًا في التطبيق حتى تتمكن من التحول إلى أشخاص مختلفين ، وأحيانًا تصبح معبودك.

وجه مشرق - مثل ألف صورة

من المحتمل أن تكون عوامل تصفية الانطباع هي الأداة الأولى التي يتم ملاحظتها عند بدء استخدام هذا التطبيق لأول مرة. هذا يعني أنه عند البدء في استخدامه ، ستدرس هذه الميزة بسرعة بنية وجهك إلى جانب تكوين الصورة و FaceApp AI هي الأداة التي تحولك إلى الإصدار المثالي من الإصدار. العزيز. ليس هناك مبالغة عندما يمكنك أن تتحول إلى نجم هوليوود مباشرة على هاتفك الذكي. أشياء بسيطة مثل تصفيفة الشعر ولون الشعر ، يمكنك تخصيصها لاحقًا ، عندما يساعدك التطبيق في تحرير العناصر الأساسية لإنشاء وجه جميل. بعد ذلك ، تتحسن الأمور قليلاً مثل المكياج أو تغيير الوقت في الصورة لتناسب الموقف. ستتم إضافة ألمع الابتسامات إلى وجهك لجعله أكثر إشراقًا ، خاصة بالنسبة للفتيات. هذه الميزة سهلة الاستخدام.