PLAYit premium v2.5.5.61

.
icon PLAYit
الاصدار 2.5.5.61
الحجم22.4 MB
تاريخ النشر8/6/2021
اندرويد4.2 +
اسم الحزمةcom.playit.videoplayer
49

في حالة عدم بدء عملية التنزيل , انقر هنا

عن التطبيق

كلما نما سوق الترفيه ، زادت التطبيقات المطلوبة لمتابعته. يتم تحميل الملايين من مقاطع الفيديو يوميًا على المنصات ، خاصة فيما يتعلق بالترفيه بالفيديو. منصات مألوفة مثل YouTube أو Facebook ، حتى مقاطع الفيديو القصيرة المنشورة على Tik Tok حظيت باهتمام كبير من العديد من الأشخاص. PLAYit هو تطبيق شائع يقترحه العديد من الأشخاص للعب. الفيديو وتشغيل الموسيقى إنه محبوب من قبل العديد من الأشخاص بسبب ملاءمته وتحديثاته السريعة.

ميزات التطبيق

يدعم تقريبًا جميع تنسيقات جميع مقاطع الفيديو أو الملفات الصوتية

بالنسبة لتطبيق Video Player مثل هذا ، فإن أكثر ما تتوقعه هو أنه متوافق مع كل مقطع فيديو تطلب منه تشغيله. إذا كان الفيديو الخاص بك بتنسيق عادي ، فلا داعي للتحدث بعد الآن لأن جميع مشغلات الفيديو الأخرى يمكنها القيام بذلك ، ولكن مع المزيد من التنسيقات الغريبة ، لا يزال يتعين على "PLAYit" تشغيلها مباشرة على جهازك. بفضل بروتوكولات فك التشفير الأقوى اليوم ، يمكن لهذا التطبيق تلبية احتياجات الجميع. تقريبًا أي نوع من التنسيقات ، على سبيل المثال ، مقاطع فيديو 4K ، ومقاطع فيديو 1080 بكسل ، ومقاطع فيديو MKV ، ومقاطع فيديو FLV ، ومقاطع فيديو 3GP ، ومقاطع فيديو M4V ، ومقاطع فيديو TS ، ومقاطع فيديو MPG ، ... يمكنك الاستمتاع بالترفيه بحرية دون الحاجة إلى القلق بشأن أي شيء. علاوة على ذلك ، الملفات الصوتية أيضًا ؛ ملفات mp3 ، ملفات m4a ، ... يمكنك العمل بحرية على هذا التطبيق دون أي مشاكل.

سيتم العثور على الملف الذي تقوم بتنزيله تلقائيًا

PLAYit الذي يساعد المستخدمين في العثور على ملفات الترفيه التي قاموا بتنزيلها على أجهزتهم. لن تدعم التطبيقات السابقة هذا. على سبيل المثال ، إذا قمت بتنزيل فيلم على جهازك ، فيجب عليك وضعه في الموضع الصحيح لتشغيله على جهازك. بهذه الطريقة ، عندما تنسى المكان الذي تركت فيه الملف وتضطر إلى تنزيله مرة أخرى. ومع ذلك ، سيقوم هذا التطبيق تلقائيًا بفحص كل ما هو مضمن في الهاتف الذكي ؛ من الذاكرة الداخلية إلى بطاقات SD المرفقة بأجهزة Android. ما دمت قد وضعته في جهازك ، سيجده هذا التطبيق بالتأكيد ويصنفه حتى يمكنك إزالته واستخدامه بسهولة.

كما أن وظيفة Media Online في PLAYit قوية للغاية.

بالإضافة إلى مقاطع الفيديو التي تجدها من مصادر أخرى واستخدام PLAYit للتشغيل ، فإن التطبيق نفسه مناسب لك للبحث عن مقاطع الفيديو وكذلك الموسيقى. أشياء من هذا القبيل سوف تلبي احتياجاتك في أي وقت وفي أي مكان على الإنترنت. في الواقع ، إنه ليس مكانًا جيدًا لك للاستمتاع وتجربة أكبر عدد ممكن من مقاطع الفيديو على YouTube أو Facebook ، وحالة WhatsApp. ومع ذلك ، طالما يمكنك العثور على الرابط الدقيق لمقاطع الفيديو هذه ، يمكنك تنزيلها بحرية على جهازك. لأن مقاطع الفيديو المشتركة على Facebook أو Instagram غير قابلة للتنزيل. PLAYit يساعدك على تنزيل الأشياء التي تعجبك ثم تخزينها على هاتفك الذكي.

الراحة في الاستمتاع والقيام بأشياء أخرى

أحد أكبر أوجه القصور في مشاهدة مقاطع الفيديو على YouTube هو أنه لا يمكنك فعل أي شيء آخر. يمكنك التركيز فقط على الترفيه على YouTube. من المستحيل مشاهدة مقاطع فيديو YouTube والرد على رسائل البريد الإلكتروني على نفس الجهاز في نفس الوقت. يسمح لك "PLAYit" بضبط الوضع "Floating" للاستمتاع بمقاطع الفيديو المسلية والقيام بأشياء أخرى في نفس الوقت. لأن الفيديو الذي تشاهده سيتم تصغيره إلى إطار "عائم" على الشاشة. بالنسبة للعمليات الأخرى ، يمكنك القيام بذلك بشكل طبيعي دون الحاجة إلى القلق كثيرًا. بالنسبة للموسيقى أيضًا ، يمكنك السماح لها بالتشغيل في الخلفية والقيام بالعديد من الأشياء الأخرى دون التأثير على تقدمك على الإطلاق.

محول الصوت هو الوضع الذي يحتاجه عشاق الموسيقى أكثر من غيره

في الوقت الحالي ، للموسيقى تأثير كبير على حياة الناس وكذلك موقع YouTube. إصدار الموسيقى الرسمي على الصوت على مواقع الموسيقى السائدة أقل بكثير من الموسيقى التي يتم تشغيلها على YouTube. سعى الكثير من الناس هنا إلى إنشاء أنواع جديدة من الموسيقى. لا يتم إطلاق الأغلفة الفردية للموسيقى كصوت. لا يملك مالكو هذه الأغلفة الموارد اللازمة للقيام بذلك. ومع ذلك ، فإن معجبيهم يريدون الاستمتاع بهذه الموسيقى كصوت. يعد محول الصوت "PLAYit" بمثابة المنقذ لجميع عشاق الموسيقى. يمكنك تحويل صوت أي مصدر تجده. لم تكن الموسيقى من قبل قريبة جدًا من المستمعين.