PowerDirector premium v9.6.0

.
icon PowerDirector
الاصدار 9.6.0
الحجم81.7 MB
تاريخ النشر9/12/2021
اندرويد5.0 +
اسم الحزمةcom.cyberlink.powerdirector.DRA140225_01
6

في حالة عدم بدء عملية التنزيل , انقر هنا

عن التطبيق

الفيديو هو إحدى الوسائل التي يستخدمها المستخدمون لتقديم قصص ذات مغزى بنهج سهل وجذاب. ستندمج جميع العناصر لإنشاء منتج ناجح وتخلق دائمًا الإثارة للمشاهدين. نتيجة لذلك ، تتطور تطبيقات إنشاء الفيديو لتلبية احتياجات المستخدمين. إنها وظيفة مثيرة ولكنها صعبة بنفس القدر. سيحتاجون إلى ابتكار فكرة وقضاء الكثير من الوقت في العمل عليها. يمكن القيام بهذا العمل على العديد من الأنظمة الأساسية المختلفة ، لذلك إذا كنت مستخدمًا أو تستخدم هاتفك لتسجيل الفيديو ، فإن تطبيق إنشاء الفيديو PowerDirector - Video Editor App ، Best Video Maker هو تطبيق مثالي لك.

ميزات التطبيق

الوظائف الأساسية لتطبيق تحرير الفيديو

PowerDirector - تطبيق محرر الفيديو ، أفضل صانع فيديو ، يمنح المستخدمين وظيفة فريدة يرغب أي شخص في تجربتها. هذا هو تحرير الفيديو. في هذا الوقت من التطور التكنولوجي ، يمكن للهاتف تسجيل الفيديو. في نفس الوقت ، الحدة والجودة مضمونة أيضًا. لذلك ، سيحمل المستخدمون هاتفًا لاستخدام العديد من الوظائف المختلفة ، بما في ذلك التقاط الصور أو تسجيل مقاطع الفيديو.

يعد استخدام هذا التطبيق مناسبًا ومعقولًا تمامًا حيث ستتمكن من تحرير مقاطع الفيديو مباشرة على هاتفك ، وهو جهاز يحمل العديد من الذكريات للمستخدمين. لذلك يمكنك تحديد مقاطع الفيديو مباشرة من قاعدة البيانات وتعديلها. في الوقت نفسه ، يحل هذا أيضًا الحاجة إلى إعادة توجيه مقاطع الفيديو أو الصور إلى منصات أخرى للتحرير. لا تحتاج أيضًا إلى قضاء الكثير من الوقت في اختيار المكونات ذات الجودة العالية.

مع هذا التطبيق ، ستتمكن من البحث عن الوظائف الأساسية وسهلة الاستخدام. فقط خذ لحظة لتتعلم ؛ يمكنك الوصول إلى هذا التطبيق. يمكنك اقتصاص مقاطع الفيديو أو دمجها أو تدويرها بلمسة واحدة فقط. يمكن اعتبار هذه الخطوات ضرورية بالنسبة لك للوصول إلى التحرير المتقدم المطلوب في هذا التطبيق. في الوقت نفسه ، تعد إضافة مقاطع الفيديو مجرد الخطوة الأولى في تحرير الفيديو.

اعتمادًا على كيفية التعامل معها أو تجهيزها بالمعدات المناسبة ، سيعرض الفيديو علامات اهتزاز للفيديو. هذا يعطي المشاهدين بعض الانزعاج. لذلك ، يحتاج المستخدمون إلى قضاء الكثير من الوقت في تسجيل الفيديو. ولكن بالنسبة لهذا التطبيق ، اعتمادًا على الاهتزاز المقبول ، يمكنك الاستمرار في استخدام هذا الفيديو لأن التطبيق يمتلك وظيفة مثبت الفيديو. لن تتمكن من تفويت اللحظات الجميلة فقط بسبب اهتزازات الفيديو.

اربط مع العناصر الفريدة

إلى جانب الوظائف الأساسية ، يمكننا الدخول في مهام جديدة سيحبها المستخدمون ويختبرونها. العامل الأول الذي يجب ذكره هو التأثيرات التي يمكن أن يجلبها تطبيق PowerDirector - Video Editor ، Best Video Maker. ما عليك سوى لمس تراكب ، ويمكنك مشاهدة تغيير الفيديو. سيكون عنصرًا يجعل قصتك أكثر جاذبية ويولي اهتمامًا لاختيار القصة المناسبة مع كل تراكب.

في نفس الوقت ، يمنحك التطبيق أيضًا العناصر الديناميكية التي يمكنك العثور عليها في العناوين المتحركة. على وجه الخصوص ، تُستخدم هذه الوظيفة في الغالب في إنشاء مقدمات فريدة. المقدمة هي شيء ستقضي فيه الكثير من الوقت على الأفكار لأنها ستكون العامل الذي يجذب المشاهدين إلى منتجك. لذلك يمكنك أن ترى أن المقدمة دائمًا ما تكون ملونة وذات تأثيرات. بالتأكيد يجب أن تكون على دراية بهذه الميزة المفيدة.

عندما تقوم بإضافة عدة مقاطع فيديو إلى مقطع فيديو واحد ، فإنها تأتي في سلسلة. عندما تشاهد منتجك ، سترى حتمًا الملل عندما تظهر موضوعات مختلفة وتؤدي إلى التفتت. لمعالجة هذا الأمر ، يوفر لك التطبيق الانتقالات التي تجعل منتجك فريدًا. إنها تعمل على خلق الاهتمام والفضول لدى المشاهد لأنهم لا يعرفون ما الذي سيحدث. أيضًا ، بالنسبة لهذه الوظيفة ، تحتاج إلى التمرير السريع والإفلات لإضافة تأثير انتقال.

لا يمكن للمستخدمين تجاهل متعة التطبيق عندما يمكنك إنشاء الخلفية الخضراء الخاصة بك. تُستخدم هذه الخلفية لإضافة عناصر أخرى بدلاً من العنصر الأصلي ، وغالبًا ما تُستخدم كثيرًا في الأفلام. لذلك فقط باستخدام مفتاح chroma ، يمكنك تغيير الخلفية بسهولة. مهمتك بعد ذلك هي إضافة صورة خلفية مفضلة أخرى إلى الفيديو. سيخلق ذلك العديد من الأفكار الإبداعية الفريدة.

بدلاً من مجرد استخدام الصور ومقاطع الفيديو بشكل منفصل ، فكرت في استخدامها بشكل متوازٍ. في هذا التطبيق ، يمكنك استخدام العديد من الجداول الزمنية المختلفة للقيام بذلك. لذلك ستستخدم مخططًا زمنيًا للفيديو والآخر للصورة. سترى بعد ذلك ظهور محتوى الاثنين معًا. من هناك ، يمكنك إنشاء مجموعة متنوعة من الأعمال الفنية باستخدام عناصر لجذب المشاهدين.

أضف عناصر باردة إلى الفيديو

عندما تقوم بتحرير وإضافة تأثيرات إلى منتجك ، يجب ألا تتجاهل العناصر الفريدة التي تجذب المستخدمين ، مثل عناصر الصوت. الصوت مثير ويساعد على تعميق تجربة المستخدم. لذلك ، من المفيد أن تفكر في إضافتها بشكل منطقي من خلال الأشكال المختلفة. واحد الذي تستخدمه هو المقطوعات الموسيقية.

كل أغنية لها فارق بسيط يمكن أن يجعل عملك أكثر جاذبية. سيشاهد المشاهدون المحتوى ويختبرون الأصوات المضحكة. لذلك ، يصبح نقل القصص من المستخدمين فريدًا أيضًا. أيضًا ، يمكن للمستخدمين تسجيل أصواتهم لإضافتها إلى الفيديو. يمكنك اختيار الاحتفاظ بصوتك أو ضبطه وفقًا للغرض من استخدام الفيديو.

تطبيق موثوق به للاستخدام

بعد أن تحصل على منتج نهائي من جميع الزوايا ، تتمثل مهمتك التالية في تصدير الفيديو. بالنسبة لـ PowerDirector - تطبيق محرر الفيديو ، أفضل صانع فيديو ، يمكن للمستخدمين تصدير مقاطع الفيديو بتنسيق 4k. لذلك ، يمكن القول أن جودة منتجك ستكون دائمًا مثالية ، وستريد مشاركتها ليراها الآخرون. بالتأكيد ستحب هذا التطبيق تدريجياً بعد العديد من الاستخدامات.

اليوم ، من الطبيعي تمامًا للمستخدمين مشاركة قصصهم على الشبكات الاجتماعية في تطوير الشبكات الاجتماعية. ستكون هناك اتصالات مباشرة بالشبكات الاجتماعية مثل Facebook أو Youtube عند استيعاب احتياجات المستخدمين. من هناك ، يمكنك تحميل المنتجات بسرعة إلى هذه المصادر. كل شيء مصنوع لتلبية احتياجاتك.