Prisma premium v4.2.4.526

.
icon Prisma
الاصدار 4.2.4.526
الحجم29.9 MB
تاريخ النشر6/23/2021
اندرويد4.4 +
اسم الحزمةcom.neuralprisma
0

في حالة عدم بدء عملية التنزيل , انقر هنا

عن التطبيق

من لا يريد ذلك؟ ولكن ليس كل شخص ماهرًا بما يكفي لإنشاء صور جميلة ، وتحويل الصور العادية إلى شيء يجعل الجميع يقول "رائع". أنا أيضا كنت غير قادر على القيام بذلك. حتى اليوم الذي اكتشفت فيه Prisma.

من المحتمل أن يكون هناك المئات من تطبيقات تحرير الصور المختلفة على منصات Android بشكل خاص والجوال بشكل عام. يجب أن يكون لكل تطبيق نقاط قوته الخاصة بشكل أو بآخر. باستخدام Prisma ، ينصب التركيز الأساسي على "تأثيرات الصور" ، المتوفرة في مكتبة التطبيق ، مع العديد من التفاصيل والأدوات لإنشاء تأثيرات مخصصة. وبعد قضاء بعض الوقت ، أعتقد أن الوصف القوي للمطور ، "يمكنك جعل صورتك تبدو كما لو كانت رسمها بيكاسو ومونش وسلفادور دالي" لا يتم المبالغة فيه كثيرًا.

ميزات التطبيق

لا تجعل مجموعة الأدوات هذه صورتك أكثر وضوحًا أو سطوعًا ، مما يجعلها دفتر صور. هل سبق لك أن شاهدت صورًا لبيكاسو أو مونك أو المشغولات اليدوية الشهيرة من وقت لآخر؟ لقد حول المصممون بمهارة السمات الرئيسية للأسلوب الإبداعي إلى مرشح. عندما تقوم بتطبيقه على صورتك ، فإنه ينشئ التأثير ، واللون المعاكس مطابق للنمط. ينبهر المستخدمون دائمًا عندما تصبح صورهم الذاتية عملًا فنيًا لفنان من العصور الوسطى ، أو تصبح مزهرية الزهور التي تم شراؤها حديثًا قطعة أثرية قيمة. يستخدم محرر الصور Prisma أحدث تقنيات عرض الألوان التي تجمع بين الشبكة المحايدة والذكاء الاصطناعي لجعل الصور واقعية قدر الإمكان. إذا نظرت إلى العمل المعروض على هاتفك الذكي بالتأكيد لا تعتقد أنه مصنوع من تطبيق الهاتف. الفن الخالد ، يتقدم إلى العصر الحديث بفضل هذه الأدوات.

مع أكثر من 800 مرشح للصور من مجموعة متنوعة من الأنماط ، سيتمكن الأشخاص من التحول بسرعة إلى فنانين حقيقيين. إذا كان المستخدم من عشاق التصوير الفوتوغرافي ، فسيصبح العمل مميزًا بشكل خاص. تستخدم هذا التطبيق عدة مرات لتشعر بالانفصال ومعرفة كيفية تنسيق العديد من الأشياء معًا حتى تصبح شيئًا خاصًا بك. بمجرد إنشاء أعمال جميلة ، يمكنك حفظها بجودة HD أو مشاركتها على مواقع الشبكات الاجتماعية الشهيرة مثل Facebook أو Instagram.