Psiphon Pro pro v322

.
icon Psiphon Pro
الاصدار 322
الحجم35.9 MB
تاريخ النشر5/16/2021
اندرويد4.0.2 +
اسم الحزمةcom.psiphon3.subscription
4

في حالة عدم بدء عملية التنزيل , انقر هنا

الاصدارات

pro

322

35.9 MB

عن التطبيق

الشبكة لقد وصل المجتمع بالإضافة إلى العديد من عناوين مواقع الويب الحقيقية الأخرى إلى جميع البلدان في هذا العالم. بمجرد الاتصال بالإنترنت ، يمكنك الوصول إلى أي مكان وفي أي وقت والبحث عن أي شيء تريده. ومع ذلك ، في بعض المناطق ، ستكون هناك قيود محددة لا يمكنك كسرها إذا كنت لا تزال تستخدم اتصال الإنترنت الأساسي. بالنسبة لبعض الأشخاص الذين ليس لديهم وقت فراغ كبير لاستخدام الأدوات المتقدمة للإنترنت ولكنهم يريدون فقط استخدامها للترفيه الخالص ، فلا داعي للاهتمام بهذه المقالة. لكن بالنسبة لبعض الأشخاص الذين لديهم اهتمام خاص بالاتصال بالعالم لديهم رؤى أوسع ، يعد هذا اختيارًا جيدًا. يسمح Psiphon Pro للمستخدمين بالاتصال بسهولة بكل ما هو متاح على الإنترنت. لا توجد قيود ، وأي عيب يجعلك تتوقف عن تصفح الويب. يعتبر من أقوى تطبيقات الهواتف الذكية المتوفرة حاليًا في متجر Google Play الحالي.

ميزات التطبيق

الاتصال العالمي ، مما يجعل الناس مرنين

هذه هي إحدى الميزات الشائعة لتطبيقات VPN ، كما أن Psiphon Pro ليس خارج هذا الاتجاه. في الواقع ، يمكنك استخدام أي خادم تشعر أنه مناسب للوصول إلى الإنترنت. عادة ، يحتوي كل تطبيق على شبكة من نقاط الدخول الفريدة. يجب أن تفكر في نقطة الدخول الأقرب لمنطقتك ، ثم الاتصال هناك للحصول على اتصال ثابت. أيضًا ، في بعض الأحيان ، لا يكون نقل الشبكة مستقرًا جدًا مع نقاط دخول محددة. يجب ألا يستغرق إصلاح المشكلة وقتًا طويلاً ، ولكنك تحتاج إلى الوصول الفوري إلى الإنترنت. في غضون ذلك ، ابحث فقط عن نقاط أخرى واتصل فقط. بشكل عام ، هذا ليس صعبًا للغاية ، ولكنه سيواجه بعض التأخير مقارنة بالخوادم التي استخدمتها من قبل.

اتصال مريح ، لم يتم تسجيل أي جهد

مع العديد من التطبيقات الأخرى ، يتطلب الأمر من المستخدمين التسجيل معقدًا للغاية للوصول إلى الإنترنت من خلال VPN. ولكن مع برنامج "Psiphon Pro" ، ليست هناك حاجة لاتخاذ أي إجراء. تحتاج فقط إلى تنزيل التطبيق على الجهاز واستخدامه. هذا يجعل التلاعب الخاص بك أسهل بكثير. الراحة هي دائمًا المعيار الأعلى الذي تريده.

مجموعة أوسع من البروتوكولات

عند استخدام Psiphon Pro ، يمكنك تطبيق مجموعة متنوعة من البروتوكولات للعثور على خادم مناسب لاتصالك بالإنترنت. هذا أمر مفهوم لأنه في بعض الأحيان يكون المستخدم أكثر تطلبًا لتطبيق مثل Psiphon Pro. تنتشر شبكة الخوادم الخاصة به في جميع أنحاء العالم ، لذا يمكنك الاتصال بأي شيء تريده. على سبيل المثال ، لا تتمتع منطقتك بإمكانية الوصول إلى مواقع ويب معينة أو ممارسة بعض الألعاب ؛ طالما لديك هذا التطبيق ، يمكنك الاستمتاع به بشكل مريح. بفضل هذا التنوع ، يحبها المستخدمون في جميع أنحاء العالم ويستخدمونها بانتظام لتلبية احتياجاتهم.

إعدادات الوكيل المخصصة تجعل Psiphon Pro الرابط الخاص بك

باستخدام وكيل قابل للتخصيص ، يمكن للمستخدمين الذين لديهم القليل من المعرفة التقنية المتقدمة تحسين أمان التطبيق بأنفسهم. سيكون اتصالك بالإنترنت الآن سرًا لا يمكن لأحد سواك الوصول إليه. هذا يجعل الكثير من الناس يشعرون بمزيد من الأمان. على سبيل المثال ، أنت تستخدم نقطة اتصال wifi في مقهى ولكنك تريد التحقق من مستند أساسي على الكمبيوتر المحمول. يعد اتصال VPN المخصص أحد أكثر الأشياء أمانًا التي يمكنك الحصول عليها في ذلك الوقت.

اختيار التطبيق حسب الغرض من الاستخدام

من عيوب مستخدمي VPN أنها تنطبق على كل ما يتطلب اتصالاً بالإنترنت. يؤدي هذا عن غير قصد إلى أن تصبح الروابط المحلية غير مستقرة في بعض الحالات. عادةً ما يكون هذا هو الحال بالنسبة للاعبين الذين يلعبون ألعابًا محمولة مترجمة ويتم إصدارها بواسطة موزعين محليين حصريين. إذا كنت تستخدم VPN بعنوان IP خارجي ، فلن تتم الموافقة عليه ، وسيتم قطع اتصال اللعبة على الفور. لذلك ، في مثل هذه الحالات ، تحتاج إلى قطع اتصال "Psiphon Pro". يقدم التطبيق ميزة تساعدك على حل المشكلة بشكل آلي وشامل. يحتاج المستخدمون فقط إلى تخصيص قائمة التطبيقات التي سيتم استبعادها من نفق VPN. عند تشغيل VPN ، لا يزال بإمكانك الوصول إلى هذه التطبيقات عادةً. لقد تم فصلها عن وصلة “Psiphon Pro” لذا يمكنك الاستمرار في استخدامها دون أي مشاكل.

قم بشراء حزمة ترقية لتجنب إزعاج الإعلانات

شيء لا مفر منه في هذا النوع من التطبيقات هو أنه يكلف المال لاستمراره. بدون هذه التكلفة ، في الواقع ، سيكون من المستحيل وجود خوادم تعمل بسرعة وثبات. هذا هو السبب في أنها تحتاج إلى إعلانات البانر لكسب المال. إذا كنت ترغب في الاستخدام دون أن تزعجك الإعلانات ، فيجب أن تنفق القليل من المال لشراء حزمة الترقية لهذا التطبيق. في الأساس ، جميع ميزات التطبيق طبيعية ، ولكن لا تزعجك إعلانات الجهات الخارجية فقط.