تحميل تطبيق Stellio Player premium v6.2.15 برابط مباشر

icon Stellio Player
.

Stellio Player

الاصدار

6.2.15

الحجم

28.6 MB

تاريخ النشر

7/11/2021

اندرويد

4.1 +

اسم الحزمة

io.stellio.music
29

في حالة عدم بدء عملية التنزيل , انقر هنا

الاصدارات

premium

6.2.15

28.6 MB

premium

6.2.14-unlimited

27.9 MB

عن التطبيق

الموسيقى هي واحدة من المواد العظيمة التي تم إنشاؤها في الحياة. يجعل حياة كل شخص أكثر إثارة للاهتمام. إذا لم يؤلف الناس الموسيقى ، لكانت الأرض حزينة جدًا. الموسيقى هي صوت نقي يربط الناس بالناس والأشخاص بكل الأشياء الطبيعية. لذلك فإن الموسيقيين الذين ولدوا ، يتم الإشادة بهم والإشادة بهم من خلال التراكيب الموسيقية الفريدة للغاية ، مما يجعل الناس يأملون في تذكرها كل يوم. نحن نعيش الآن في عصر التكنولوجيا ، هناك شيء ما ينمو ، ولكن هناك أشياء تضيع عندما تضيع. خلق الإنسان ثقافة تقليدية ، ثم تخلى أيضًا عن التقاليد ببرود. لحسن الحظ ، هناك الكثير من الناس ما زالوا يحتفظون بحبهم لوطنهم ، ويحبون الحياة ويحبون الموسيقى.

ميزات التطبيق

قائد بين اللاعبين

يحاولون الحفاظ عليه وتطويره ، مما يجعله عالميًا ومعروفًا ويجذب الأشخاص الذين يحبونه. أصبحت الموسيقى موضوع الكثير من النقاش ، من الأخبار ، كما ذكرت الصحافة إلى اللعبة الحديثة الموسيقى. الموسيقى مهمة بالنسبة لنا. إذا لم يتم حمايته وتطويره ، فسوف يزداد الأمر سوءًا. هذا يجعل حياتنا مملة للغاية. من خلال فهم هذه الأشياء ، قام ناشرو الألعاب أيضًا بوضع الموسيقى في منتجاتهم بعدة طرق ، بدءًا من دمج موسيقى الحركة والموسيقى الرومانسية والموسيقى البوليسية لمطابقة تطوير اللعبة إلى الألعاب الصوتية والموسيقى ومغني الألعاب ، ... إذا ذكرت تطبيقات الموسيقى الفريدة اليوم ، يمكنك ذكر Stellio Player من الناشر Stellio Soft الذي أثار إعجاب الكثير من الناس في جميع أنحاء العالم.

يزعم العديد من مستخدمي التكنولوجيا أنهم يرغبون في امتلاك تطبيق قوي ومتعدد الوظائف لضبط الموسيقى. بالنسبة للعديد من الأشخاص الذين يحبون الموسيقى ويمكنهم الشعور بالموسيقى ، فهذه مشكلة حقيقية. عندما نهتم حقًا ونريد التغلب على مشكلة معينة ، فسنبحث عن المفتاح متعدد الأغراض الذي يمكنه حلها. لفترة طويلة ، عرف الناس كيف يرضون طموحاتهم ؛ لقد عملوا بجد ودرسوا للحصول عليه. الموسيقيون الذين يحبون مهنتهم وشغفهم وتفانيهم في العمل ، فقد اهتموا بأطفالهم الروحيين والبشرية جمعاء حتى يكون المنتج محبوبًا من قبل العديد من الناس ويدرك الأفكار حقًا. ، المشاعر التي يضعونها فيه. في الواقع ، في الوقت الحاضر ، نحن نكافح إلى الأبد وما زلنا لم نعثر على الحل الأمثل لتلبية تفضيلاتنا الموسيقية. لكن تطبيق Stellio Player يفعل ذلك بالضبط.

صوت قوي وموضوعات ومجموعة كبيرة ومتنوعة من إعدادات الصوت

Stellio هو محرر صوت متقدم بحيث يتم تحرير منتجات المستخدمين جيدًا بصوت واضح. هناك أيضًا العديد من الموضوعات التي يمكننا الاختيار من بينها. إذا كنت تريد موسيقى الريف وموسيقى الروك وموسيقى الباروك ... فإن هذا التطبيق يدعم المستخدمين أيضًا قدر الإمكان. هل أنت قلق لأن صوت جهازك ليس عاليًا بدرجة كافية؟ ثم قم بتثبيت هذا التطبيق بسرعة لتتمكن من تحرير عنصر التثبيت والاستمتاع بالصوت الرائع. الهدف الأكبر الذي يهدف إليه "Stellio Player" هو إرضاء العملاء. في الواقع ، يتطلع العديد من الأشخاص إلى تطبيقات الموسيقى للحصول على أعلى جودة للصوت. يوازن "Stellio Player" 12 نطاقًا والعديد من المؤثرات الصوتية الكبيرة تضمن أن تكون المسارات بجودة مثالية.

اللاعب مجاني تمامًا للتعديل دون أي قيود على التطبيق ؛ تحتاج إلى استخدام يديك للتحرك وإعداد وحدة التحكم في الموسيقى. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يجعل تدفق الصوت يخرج بسلاسة. يخشى كثير من الناس من أن التطبيق يكون محملاً بشكل زائد مما يجعل عرض النطاق الترددي أبطأ بشكل ملحوظ ؛ الانتقال من أغنية إلى أغنية. لكن لا تقلق بشأن "Stellio Player" ، ستصبح الأمور أسهل بكثير. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين أيضًا مشاهدة الأغاني المعروضة مباشرة أسفل المسار. يمكننا أيضًا تغيير المظهر والواجهة لهذا التطبيق كما تريد. يشجعك متجر التطبيقات أيضًا على استخدام وقت أطول لفتح مظاهر جميلة وجذابة في العديد من الأنماط. يمكن للأشخاص أيضًا تعديل أسماء الأغاني حسب رغبتهم.

سيدعم التطبيق أيضًا المستخدمين لتصنيف المقطوعات الموسيقية الموجودة في الألبوم أو يمكن للمستخدمين استخدام أداة المؤقت للاستماع إلى الموسيقى بنشاط. في هذا اليوم وهذا العصر ، يعد إخراج الهاتف الذكي لتشغيل الموسيقى أمرًا غير مريح أيضًا. ومع ذلك ، مع Stellio Player ، ستتمكن من ضبط الموسيقى من الساعة الذكية عند الاتصال بالهاتف الذكي. يتمتع "Stellio Player" بالعديد من المزايا التي تحتاجها لامتلاكه الآن للاستمتاع بأكثر لحظات التسامي.