Talking Translator Pro pro v1.8.5

.
icon Talking Translator Pro
الاصدار 1.8.5
الحجم30.2 MB
تاريخ النشر6/21/2021
اندرويد4.4 +
اسم الحزمةcom.translate.talkingtranslator
4

في حالة عدم بدء عملية التنزيل , انقر هنا

الاصدارات

pro

1.8.5

30.2 MB

عن التطبيق

talking translator تطبيق ترجمة فورية يساعدك على التواصل في أي بيئة متعددة اللغات، مثل: رحلات السفر والعمل والصفقات التجارية أو حتى في المحادثات العادية.

ميزات التطبيق

لأي شخص في أي مكان

يتمتع تطبيق المترجم الناطق بميزة الترجمة الفورية التي ستساعدك على التواصل في أي بيئة متعددة اللغات، مثل: رحلات السفر والعمل والصفقات التجارية أو حتى في المحادثات العادية.

التواصل الحقيقي يبدأ بالاحترام

جرِّب تطبيق المترجم الناطق المناسب لك ولشريكك بفضل الميزة المبتكرة "العرض المشترك" في الوقت الفعلي. ولا شك أن الشخص الآخر سيقدِّر صنيعك أثناء التحدث معك.

تظهر نافذة التعرف على الصوت أولاً عند بدء تشغيل التطبيق وتساعدك عندما تحتاج إلى ترجمة عاجلة، حتى عند عدم استقرار الاتصال بالإنترنت. ويمكنك مراجعة الجمل التي استخدمتها سابقًا من خلال سجل التعرف على الصوت.

دعم لغات متعددة

يمكنك الترجمة إلى أكثر من 100 لغة باستخدام تطبيق المترجم الناطق الفريد من نوعه.ألا تعرف كيفية قراءة الجملة؟لا مشكلة! يوفر المترجم الناطق ميزة ترجمة النص المكتوب بخط اليد.

يدعم أكثر من 100 لغة، من بينها الإنجليزية والصينية والفيتنامية واليابانية والروسية والتايلاندية والإسبانية والفرنسية والإندونيسية والعربية.

الترجمة الشفوية والنصية والنسخ والعناصر المفضلة … ما الميزات الأخرى التي قد تحتاج إليها؟

لقد وفَّرنا العديد من الميزات المتنوعة. فبالإضافة إلى الترجمة النصية والشفوية والتسجيل في المفضلة والنسخ والمشاركة، يمكنك بسهولة التواصل مع أي شخص عن بُعد باستخدام ★ميزة التكبير/التصغير (لافتة نيون). ★

التطبيق المنفرد بميزة شريط الإشعارات الذي لن تجدها في أي تطبيق ترجمة آخر

حل متكامل يلبي جميع احتياجاتك: ترجمة نصية وشفوية ولوحة مفاتيح وشريط إشعارات وبحث، بل وكشاف ضوئي أيضًا. ما عليك سوى تمرير شريط الإشعارات لإظهار الترجمة النصية والشفوية.

فوق جميع المزايا السابقة، يتمتع التطبيق بمظهر رائع

ينبغي أن يتمتع المترجم بمظهر جذاب. فمن خلال 8 سمات غنية بالألوان ومستوحاة من الطبيعة، مثل: التوت البري والبطيخ والعنب والمزيد، ستجد بلا شك النمط الأنسب لك.