TouchVPN premium v1.9.15

.
icon TouchVPN
الاصدار 1.9.15
الحجم15.6 MB
تاريخ النشر7/2/2021
اندرويد4.2 +
اسم الحزمةcom.northghost.touchvpn
1

في حالة عدم بدء عملية التنزيل , انقر هنا

الاصدارات

premium

1.9.15

15.6 MB

premium

1.9.14

20.3 MB

عن التطبيق

نظرًا لحظر اتصالك بالإنترنت من قِبل مزودي خدمة معينين ، يصعب على المستخدمين الوصول بسهولة إلى مواقع ويب معينة. وبالتالي ، فمن المعقول تمامًا إذا كنت ترغب في استخدام خدمات VPN معينة لتجاوز الحاجز. على عكس Proxy ، الذي يعتمد على المتصفح ولا يعمل على مواقع وخدمات معينة ، باستخدام VPN ، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بوصولهم الكامل على الإنترنت. وفي الوقت نفسه ، ستضمن خدمات VPN الفعالة أيضًا إخفاء هويتك بالكامل وأمانك أثناء البقاء على الإنترنت. وهذا هو سبب اهتمام الكثير من الناس بهذه الأنواع من خدمات الإنترنت.

لهذا السبب ، إذا كنت تبحث عن خدمة VPN قادرة على استخدامها على أجهزتك المحمولة ، فمن المؤكد أن Touch VPN يجب أن يكون خيارك الأول. بفضل الميزات البسيطة التي يمكن الوصول إليها ، فهي تتيح لجميع مستخدمي Android استخدام ميزات VPN بشكل فعال دون الوقوع في أي مشاكل. وفي الوقت نفسه ، ستجعل الميزات الوظيفية والقوية داخل التطبيق من السهل للغاية عليك تجاوز حاجز الإنترنت أو القيود المفروضة على مزودي الخدمة لديك.

ميزات التطبيق

استمتع بالوصول الفوري إلى الإنترنت المفتوح

بالنسبة لأولئك منكم الذين واجهوا مشاكل في الاتصال ببعض خدمات الإنترنت المحظورة جغرافيًا أو لا يمكن الوصول إليها من خلال الشبكات العادية ، فهذه هي بالتأكيد الأداة المناسبة لك. نتيجة لذلك ، ستجد Touch VPN تقدم مجموعة واسعة من الميزات المختلفة داخل التطبيق ، والتي ستتيح لك الوصول إلى مواقع ويب متعددة تم حظرها من قبل الحكومة أو المدرسة أو مكان عملك.

لا تتردد في تجاوز جدران الحماية المزعجة دون أن يلاحظها أحد واستمتع بتجارب الإنترنت الكاملة وقتما تشاء. وبالتالي ، يمكنك الاستمتاع بالأفلام على Netflix ، واستكشاف الشبكات الاجتماعية المختلفة مثل Facebook أو WeChat ، والاستمتاع بمقاطع الفيديو على YouTube ، والاستمتاع بالأحداث الحية المحظورة جغرافيًا ، كل ذلك في نفس الوقت وعلى أجهزتك الذكية البسيطة.

احمِ نفسك من الاختراقات المحتملة

وإذا كنت مغرمًا جدًا بحماية نفسك من التهديدات المحتملة عبر الإنترنت من المتسللين ، فمن الممكن أيضًا للمستخدمين حماية أجهزتهم من خلال اتصال آمن من Touch VPN. باستخدام التطبيق ، يمكنك أن تطمئن عند الاتصال بنقطة اتصال Wi-Fi عامة أو حتى بشبكاتك الخاصة. ستكون جميع المعلومات المهمة حول اتصالاتك مثل اسم المستخدم وكلمات المرور والبيانات الشخصية وغيرها من المعلومات في مأمن من المتسللين بفضل البيانات المشفرة في Touch VPN. علاوة على ذلك ، لن يتمكن حتى مقدمو الخدمة أنفسهم من قراءة معلوماتك.

خدمة VPN بسيطة وسهلة الوصول

لأولئك المهتمين منكم ، يمكنك الآن الاستمتاع بخدمة VPN البسيطة التي يمكن الوصول إليها في Touch VPN. لا تتردد في الاستمتاع مع الوصول بنقرة واحدة الذي سيأخذك إلى أفضل تجارب VPN في العالم. ما عليك سوى تحديد التطبيق ، والنقر على زر الاتصال ، وستكون متصلًا بالإنترنت. هنا ، ستتلقى حماية كاملة من التهديدات بالإضافة إلى الاتصال الكامل بجميع مواقع الويب المختلفة والخدمات عبر الإنترنت مع الحفاظ على سرية هويتك.

منع أي نوع من التتبع والاستهداف

عند الحديث عن ذلك ، مع العديد من الميزات المفيدة ، سيساعد Touch VPN على منع الآخرين من تتبع واستهداف أجهزتك المتصلة بالإنترنت من خلال مزود خدمة الإنترنت الخاص بك. وفي الوقت نفسه ، يمنع أيضًا عمليات الاحتيال من تتبع الإعلانات واستهدافك ، مما يتيح لمستخدمي Android الاستمتاع بالتجارب الكاملة مع خدمات VPN. والأهم من ذلك ، أنه سيمنع أيضًا مواقع الويب من إرسال برامج ضارة إلى أجهزتك ، وبالتالي تقليل خطر تعرضك للاختراق.

العشرات من الخوادم في جميع أنحاء العالم لضمان سرعة اتصالك

من خلال الاتصال عبر VPN ، سيحتاج اتصالك بالإنترنت إلى المرور بخطوة أخرى لإخفاء الهوية قبل أن يتمكن من الوصول إلى الإنترنت. ولهذا السبب ، غالبًا ما يعاني العديد من الأشخاص من انخفاض معين في سرعة اتصالهم مع تمكين خدمات VPN الخاصة بهم. وهذا أيضًا ما ستختبره في Touch VPN. ولكن مع الخدمات المحسّنة للغاية والخوادم السريعة في جميع أنحاء العالم ، يمكنك الاستمتاع بأفضل خدمات الإنترنت ، مع استمرار تشغيل VPN الخاص بك. لا تتردد في مشاهدة البث المباشر أو حتى لعب ألعاب تنافسية مع القليل من المشاكل.